فن

باميلا الكيك تثير الجدل بفيديو من السيارة: لا تسألوني كيفك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة اللبنانية باميلا الكيك، نشرته عبر حسابها الشخصي في “إنستغرام”، تظهر فيه وهي تقود سيارتها، وتنتقد فيها السؤال عن أحوال الشخص بكلمة “كيفك”.

فيديو باميلا الكيك “كيفك”

حاولت باميلا الكيك أن تناقش في الفيديو، سبب قيام الجميع بسؤالها عن صحتها، عن طريق كلمة “كيفك”، معلقة على الفيديو “كيفك أنت؟ كيفك يو، الجواب بقلب السؤال”، ونوهت في حديثها بالفيديو، إلى أنها لا تتوقع ردة فعلها على الشخص الذي سيطرح عليها هذا السؤال في الأيام المقبلة.

وانقسمت آراء المتابعين حول فيديو باميلا الكيك، فمنهم من وافقها الرأي، خاصة أن هذا السؤال يأتي في ظل أوضاع صعبة على كافة الأصعدة، والجزء الآخر من الجمهور رفض ما قالته، ودعوها لعدم التحدث بطريقة فلسفية في مثل هذه المواضيع.

ردود الأفعال لم تقتصر على خانة التعليقات بفيديو باميلا، إذ تداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو على باقي المنصات، حيث كتب أحد المتابعين على “X”: شو عم بصير مع الممثلة باميلا الكيك بالبداية كان كلام شبه فلسفي بيقطع، بس هلق ليه بدك تعملي هيك حركات، أنت فنانة وممثلة شاطرة خليكي بالتمثيل وشو بدك بهالحركات.

قضية باميلا الكيك

يذكر أن الفنانة باميلا الكيك، أعلنت مؤخراً أنها ستلجأ إلى المحاكم المصرية، بعد تعرُّضها للنصب من قبل منتجة وقعتها على عقد احتكار رفضت من أجله الكثير من العروض الفنية العام الحالي، لتكتشف لاحقًا أن الأمر كان احتيالًا.

Exit mobile version