فن

حقيقة استكمال فيفي عبده دور فريدة سيف النصر في “العتاولة”

عقب إعلان الفنانة فيفي عبده عن تعاقدها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وذلك بعد نجاح الجزء الأول في رمضان الماضي، ربط الجمهور بين تعاقدها على المسلسل وإعلان الفنانة فريدة سيف النصر عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني منه رغم تألقها في الجزء الأول بدور “سترة العترة”.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ”لها” أن دور فيفي عبده في المسلسل مختلف تماماً عن الدور الذي قدّمته فريدة سيف النصر، وأن فيفي ستظهر بشخصية جديدة ضمن أحداث الجزء الثاني منه.

كما علمت “لها” بكواليس تعاقد فيفي عبده على المسلسل حيث إنها تتواجد حالياً في الساحل الشمالي، إذ فوجئت بصنّاع العمل يذهبون إليها ويعرضون عليها الدور، وأنها وقّعت على عقد المشاركة في المسلسل بمجرد اطلاعها على الدور الذي ستقدّمه فيه.

مسلسل “العتاولة 2” هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، زينب عبدالله، ومريم محمود الجندي.

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده في الدراما، مسلسل “شغل في العالي”، وهو من تأليف حسين مصطفى محرّم وإخراج مرقس عادل، وشاركت في بطولته مع كلٍ من: شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي وآخرين.

لها