فن

بعد رقصها مع عمرو دياب..من هي السعودية رهف الحربي؟

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو قديم يجمع الفنان المصري عمرو دياب وعارضة الأزياء السعودية رهف الحربي أثناء استمتاعهم بأجواء الساحل الشمالي.

عمرو دياب يراقص رهف الحربي
في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للهضبة يعانق رهف الحربي، حيث لفَّ ذراعيه حول خصرها، بينما تمايلت هي على أنغام أغنيته “خلص على قلبي”، متألقة بفستان أسود قصير، تزيَّن بخط أبيض حول محيط العنق، فيما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها.

وابدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم من ظهور رهف رفقة الهضبة، رغم أن الفيديو يعود لسنة تقريبًا، فعلَّقت إحداهن: “رهف الحربي معقوله للدرجه ذي زيرو استحقاق راحت تحب واحد عجوز مترهل مليان بوتكس و متزوج ٥٠ مره ؟”.

وأضافت أخرى: “مستحيل وش جاب الثرى عمرو دياب للثريا رهف الحربي”.

من هي رهف الحربي؟
هي طبيبة و عارضة أزياء وممثلة، بالإضافة إلى أنها أول سعودية تشارك في مسابقة ملكة جمال أوروبا القارّية.

لفتت الأنظار في كأس السعودية، إذ تألقت بفستان أبيض أنيق من توقيع مصممة الأزياء شوق المبارك، صاحبة براند Pavone، مستلهم من تفاصيل وطبيعة النخله وشكلها الخارجي ويحمل اصالة التراث الحساوي.

بدأت مسيرتها التمثيلية في مسلسل “عيال نوف”، الذي تدور أحداثه حول امرأة تقرر حبس عائلتها في منزل خوفًا عليهم، لكن سرعان ما يكتشف أبناؤها حقائق مخفية، حينها يبدأون في البحث عن الخلاص.

وتمتلك رهف حسابًا في موقع “إنستغرام” يتابعها عليه ما يقارب الـ412 ألف متابع، تشارك من خلاله يومياتها، وإطلالتها، وجلسات التصوير التي تخضع لها.