فن

ريام كفارنة تعلن خطوبتها على شاب مصري من الوسط الفني

أعلنت الفنانة السورية ريام كفارنة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن خطوبتها على على المصور السينمائي المصري محمود عطالله.

وشاركت الفنانة السورية عبر حسابها الخاص صور من حفل الخطوبة، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض، بدون أكمام مع فتحان جانبيه، واعتمدت تسريحة بسيطة حيث ربطت القسم العلوي من شعرها إلى الخلف، مع ترك السفلي منسدلًا.

خطوبة النجمة السورية ريام كفارنة

التقت كفارنة بالمصور السينمائي المصري، محمود عطالله خلال تصويرها دورها في مسلسل “صلة رحم” وهو أولى تجاربها في الدراما المصرية.

ونشأت بين الثنائي علاقة حب تطورت بشكل سريع حتى أعلنا خطوبتهما، وتلقت كفارنة عبر حسابها الخاص على إنستغرام التهاني من زملائها من بينهم أيمن عبدالسلام، ليليا الأطرش، شكران مرتجى، أدهم مرشد وآخرون.

والجدير بالذكر أن كفارنة تواجدت في الموسم الرمضاني الماضي فس مسلسل صلة رحم إلى جانب الفنان الأردني إياد نصار والفنانة المصرية يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، وقدمت كفارنة في المسلسل دور جيهان.

كما تواجدت في الموسم الرمضاني في الموسم الثاني من مسلسل كسر عضم “السراديب” من خلال دور رولا.

وريام كفارنة هي ابنة المخرج المسرحي والممثل ​هشام كفارنة، كانت بدايتها في الموسم الرابع من مسلسل طوق البنات، وشاركت لاحقًا في عدد من الاعمال الناجحة مثل هوا أصفر، عطر الشام، سلاسل الذهب، الحرملك، مع وقف التنفيذ، على قيد الحب.