فن

ديمي مور تصاب بمرض الهربس النطاقي بسبب تمثيلها في فيلمها الأخير

فاجأت النجمة العالمية ديمي مور الجميع مؤخرا بخبر إصابتها بمرض معد يسببه فيروس “الهربس النطاقي”، وذلك في أثناء تصويرها أحدث أفلامها وهو (The Substance)، إضافة إلى ما عانته مؤخرا بسبب هذا المرض مما سبب لها خسارة كبيرة في الوزن، إذ أصبحت ديمي مور حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بسبب ما كشفته عن مرضها وكواليس الفيلم الصعبة.

صرحت ديمي مور إصابتها بمرض الهربس النطاقي وفقدانها للوزن لمجلة (hello magazine) وذلك بسبب أحدث أدوارها في فيلم (The Substance) وأصبحت مصابة بهذا المرض الذي تسبب بفقدانها لما يقارب ال 20 رطلا أي ما يقرب من 9 كيلو جرامات.

وكشفت مور عن مدى صعوبة كواليس تصوير الفيلم عليها، سواء جسديا وعاطفيا، فقالت: “في أول أسبوع لي إجازة، حيث كنت أعمل فقط، أصبت بالهربس النطاقي.. كان التشخيص، الذي جاء بمثابة صدمة لي، بمثابة تذكير صارخ بالضريبة التي يمكن أن يتحملها مثل هذا الدور المكثف على الجسد والعقل، ثم فقدت نحو 20 رطلاً”، مشددة على مدة الصعوبة التي واجهتها خلال فترة التصوير.

وأكدت مور كذلك في تصريحاتها أنها وعلى الرغم من الصعوبات، كانت تعلم أن هذا هو نوع المشروع الذي يجب أن تعطي فيه كل شيء فقالت: “عليك أن تبتعد عن هذا الفيلم وأنت تشعر بأنك وضعت كل شيء على الطاولة.. لقد كان الأمر يتطلب ذلك وهذا ما تريد تقديمه”.

وصرحت ديمي فيما يتعلق بالفيلم القادم: “لم يكن هذا مجرد فيلم آخر، بل كان فرصة لاستكشاف الجوانب الأكثر قتامة وتعقيدا في النفس البشرية”، ويعتبر فيلم (The Substance) متابعة لفيلمها الأول الذي حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وهو (Revenge) عام 2017.

معلومات عن فيلم (The Substance)

ويحكي الفيلم قصة إليزابيث، وهي شخصية مشهورة تنهار وتقرر استخدام عقار من السوق السوداء، وهي مادة تتكاثر فيها الخلايا، والتي تخلق مؤقتا نسخة أصغر وأفضل من نفسها، فالقصة تتعمق في المدى الذي قد يذهب إليه الناس لاستعادة شبابهم والعنف الذي يلحقونه بأنفسهم في هذه العملية.

البوابة