لماذا انسحبت رزان مغربي من قناة “الجديد”؟

على الرغم من لقائها القائمين على قناة “الجديد” ومنهم مدير البرامج ومسؤولة قسم الإنتاج والاتفاق على برنامج جديد كان سيحمل عنوان rond point razan يبدو أن الباب أقفل على التعاون.

أسباب فسخ التعاون

وفي معلومات مؤكدة فإن رزان مغربي انسحبت من تقديم برنامجها الذي كان منتظراً بدء عرضه على شاشة “الجديد”، بعد اتفاق رسمي تمّ بين رزان والمحطة على إنتاجه ليعيدها إلى لبنان وتلتقي النجوم والناس العاديين لتحقيق أمنياتهم، غير أن أسباباً شخصية وعائلية طرأت على ظروف رزان أجبرتها على الاعتذار بكل لباقة ورفض العرض، وأيضاً لانشغالها بنقل ابنها الوحيد رام للعيش في لندن مع أهلها علماً بأن والد رزان مقيم في لندن منذ أكثر من عشرين عاماً. وستسافر رزان في 23 حزيران الى العاصمة البريطانية لتسجيل ابنها في إحدى المدارس والبقاء معه أطول فترة ممكنة لتعود في 20 آب مع بدء رام بالمدرسة. لذلك اختارت رازان الاعتذار عن تقديم البرنامج وما زالت على صداقة مع المخرج نضال بكاسيني الذي مهّد لها الطريق لدخول تلفزيون “الجديد” بفكرة كان من المفترض أن تتخذ حيّزاً من مساحة برامج الصيف الخفيفة.

مشاريع مستقبلية

ومن المتوقع أن تنهي رزان مغربي فصل الصيف مع نجلها في لندن لتعود إلى القاهرة هذه المرة، وأمامها مجموعة من المشاريع ومنها التعاون الأول الذي بالإمكان أن يجمعها مع المحطة التي أطلقتها منذ أكثر من 17 عاماً وهي Mbc حيث هناك تقديم فكرة خاصة ستعمل رزان والمحطة على خروجها بالطريقة الأفضل للمتابعين. كما تلقّت عروضاً أيضاً من قناة DMC والعربي الجديد في لندن، على أن تدرس تلك العروض وتخرج بما يناسبها لتطل على جمهورها.

وسوم :
مواضيع متعلقة