حقيقة خلاف تيم حسن ونادين نجيم.. هذا ما فعله منتج “الهيبة”

أثيرت الشائعات مؤخرا عن مشاكل بين تيم حسن ونادين نسيب نجيم، في كواليس تصوير مسلسل “الهيبة”، وذلك بسبب ما يغرد به جمهور حسن عبر السوشال ميديا، من أنّ تيم هو سبب نجاح أي مسلسل، وأنّ نادين لوحدها غير قادرة على النجاح، وربما زاد الشكوك بصورة كبيرة في هذا الشأن، إعلان نجيم عدم حسم مشاركتها في الجزء الثاني من المسلسل.

وأشارت مصادر واكبت التصوير من أولى ساعاته وحتى آخر لحظاته، الى أنّ العلاقة بين حسن ونجيم لم تشوبها أي شائبة، ولم تشهد أي توتر، بل كانت علاقة رائعة وجميلة جدًّا، ولم يحدث أي شيء بينهما غير كل المودة والاحترام المتبادل.

وعن مشاركة نجوم العمل في الجزء الثاني من المسلسل، ومنهم نادين نسيب نجيم، قالت المصادر إنّ جميع نجوم العمل سيكونون في الجزء الثاني، بما فيهم نادين وغيرهم ممّن يقتضي النص وجودهم.

وأضافت المصادر، أنّ المنتج صادق الصبّاح وقبل الإعلان عن الجزء الثاني رسميًّا، اجتمع مع كل فريق العمل، وبشكل خاص مع المخرج سامر برقاوي والكاتب هوزان عكو، وحسن ونجيم وعدد من أبرز نجوم العمل الأساسيين، سواء بشكل شخصي أو عبر محادثات هاتفية، والجميع اعطوا موافقتهم على إنجاز جزء ثانٍ من العمل.

وكشفت المصادر أنه لم يتم وضع خطوط عريضة للجزء الثاني بعد، ولكن على الأرجح سيكون كل شيء جاهزًا في الوقت المناسب، حيث من المتوقع أن يبدأ توقيع العقود بعد شهرين من الآن، بينما التصوير سينطلق مع نهاية العام 2017 وبداية العام 2018 .

وسوم :
مواضيع متعلقة