والد ريهانا بتصريح صادم وعنصري عن السعودي حبيب ابنته! ماذا قال عن العلاقة والثروة؟!

أدلى والد النجمة العالمية ريهانا بتصريحه الأول حول علاقتها بالبليونير السعودي حسن جميل، إثر تسريب صور حميمية لهما خلال  إجازة على إحدى الجزر الإسبانية.

وجاء كلام رونالد فنتي غريباً بعض الشيء إذ قال لصحيفة ” صن” البريطانية: “كنت أتمنى لها زوجا أسود من نفس لون بشرتها، لكن ما حدث قد حدث، وأتمنى أن تكون سعيدة”، في اشارة الى عدم رضاه بدايةً.

وأضاف لافتاً الى عدم تأثره بثروة جميل: “لم أكن أعرف أنه بليونير، ولا أعرف شيئا عن ثروته، وعموما المال القليل أو الكثير لا يمكن أن يجعلك سعيداً، المهم الاعتدال في الأمر”.

وأردف: “سيكون عليه أن يصمد، لأن ريهانا فتاة تعمل بجد، وهي مستقلة جدًا وطموحة، ولا أحد يستطيع أن يقول لها ما يجب القيام به، وهي لا تريد أن تكون تابعة لأحد، وتريد أن تكون لها شخصيتها المستقلة.. وأتمنى أن يكون ليبراليًا قليلًا، حيث قضى بعضًا من الوقت في أوروبا وأمريكا الجنوبية ويعرف هذه الصفات جيداً”.

وكان الإعلام العربي والغربي بالعلاقة بين ريهانا وجميل، فكشفت صحيفة “صن” ان العلاقة بدأت منذ ستة أشهر بين جميل وريهانا، فمن هو هذا الشاب.

وذكر موقع “ديلي ميل” أن جميل ارسل لريهانا دمية دب عملاقة في طائرة خاصة فارغة من السعودية إلى مكان أقامتهما في إسبانيا، وذلك لإثارة اعجابها وخطف قلبها.

هو نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “عبد اللطيف جميل” التي تأسست عام 1955. وصاحب الوكالة الحصرية لسيارات “تويوتا” في السعودية، الى جانب أن هذه الشركة الكبيرة هي الراعي الرسمي للدوري السعودي لهذا السبب سمي الدوري “جميل”.

ويبلغ رأس مال عائلة الشاب يبلغ حوالي بليون ونصف بليون دولار أميركي. وصنفت هذه العائلة السعودية في المرتبة الـ 12 ضمن قائمة العرب الأغنى في العالم بحسب مجلة “فوربس”.

وكان جميل على علاقة بعارضة الأزياء ناعومي كامبل البالغة من العمر 47 عاماً، خلال الصيف الماضي، وظهر معها في عدة مناسبات، وهي غير راضية نهائيًا عن خبر ارتباطه بريهانا، إذ أن أحد الأندية الليلية الباريسية شهد بعد ذلك شجارًا حادًا بين ريهانا وناعومي تناقلت أخباره وسائل الإعلام، وانسحبت كل واحدة منهما بعد ذلك من حساب الأخرى على مواقع التواصل، وهو ما يفسره الكثيرون اليوم على أنه خلاف بخصوص حسن جميل.

(لها)

وسوم :
مواضيع متعلقة