تعرف على 6 فنانين انتحروا و ابرزهم مارلين مونرو

أنهى الفنان العالمي روبين ويليامز حياته شنقا، بعدما أصيب بحالة اكتئاب حادة، بعد معاناة طويلة من إدمان الكحول وإصابته بالشلل الرعاش، وفي يوم 11 اغسطس 2014، قرر الفنان الكوميدي الانتحار شنقا داخل غرفة منزله، وصدم خبر وفاة النجم العالمي محبيه وجمهوره، نظرا لأن أدواره غلب عليها الطابع الكوميدي المبهج، بينما انتهت حياته بطريقة مأساوية.

أيقونة الإغراء والجمال في السينما العالمية مارلين مونرو، أنهت حياتها في 5 أغسطس 1962، حيث اختارت الرحيل في قمة مجدها وعطائها الفني وهي في السادسة والثلاثين من عمرها، ووفقا للتقارير النهائية وقتها، فإن الوفاة حدثت بسبب جرعة زائدة من عقار “الباربيتورات”، وعلى الرغم من أن البعض رجح اغتيالها نظرا لعلاقتها بالرئيس الأمريكي جون كيندي، إلا أن كل الدلائل تشير إلى انتحارها.

لوسي جوردون

 

الممثلة الإنجليزية الشهيرة لوسي جوردون، أنهت حياتها يوم عيد ميلادها التاسع والعشرون، بعد تعرضها لاكتئاب حاد، أدى لانتحارها شنقا داخل غرفتها.

بينما أنهى عدد من النجوم المصريين حياتهم منتحرين، أبرزهم

أنهت الفنانة المصرية ذات الأصول الإيطالية داليدا حياتها، بعد تعرضها لحالة اكتئاب شديدة، بعد انتحار صديقها الفرنسي، وفي 2 مايو 1987، رحلت الفنانة العالمية عن عالمنا، بعد أن تناولت جرعة كبيرة من الحبوب المنومة، بعدما تركت رسالة كتبت فيها “الحياة لم تعد تحتمل”.

عبد المنعم اسماعيل

الفنان الكوميدي عبد المنعم إسماعيل، أنهى حياته بطريقة مأساوية، حيث تراكمت عليه الديون، وطرد أبنائه من المدرسة لعدم سداد المصاريف، وعزف المنتجون والمخرجون عن الاستعانة به في أي عمل فني، وفي يوم 13 أكتوبر عام 1970، قام الفنان الراحل بإلقاء نفسه في النيل، ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 63 عاما.

حنان الطويل

اشتهرت الفنانة حنان الطويل بشخصية “الست كوريا”، في الفيلم الشهير “عسكر في المعسكر”، وقد كانت الفنانة الراحلة تعاني من مرض “اضطراب الهوية الجنسية”، مما جعلها تجري عملية تحول جنسي، فقد كانت تدعى “طارق”، وقد صرحت بذلك لإحدى الصحف السعودية، وبعد فترة أصيبت باكتئاب حاد، يحدث عادة لكل من يقوم بعملية تحول جنسي، أقدمت بعدها على الانتحار، ورحلت عن عالمنا في 2003.

وقفة