بالصور – بعد حركتها المشينة… نجمة لبنانية ترد على الهجوم ضد “كم معاق”

ردت الفنانة اللبنانية قمر على الانتقادات التي طالتها أخيراً، جرّاء نشرها صورة في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، رفعت فيها الوسطى (اصبعها الأوسط)، في حركة اعتبرتها تعليقات كثيرة مسيئة وشائنة.

وقالت قمر في منشور لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”:كل حياتنا نسمع المتل اللي بقول “كل شي فرنجي برنجي”.. اليوم وبعد تجربة شخصية أتأكدت من هالمقولة”.

وأضافت: “كتير دايقكن موضوع الصورة اللي نزلتها مبارح؟! لها كم شخص اللي انزعجوا من الصورة للصراحة ما عارفة شو بتتسمو.. هل انتو جهلة؟ او بتدعو الشرف ومخبايين ورا اصبعكن!!!!”.

وتابعت بالقول: “بتزقفو للفنانين الاجانب اللي بيعملوا اكتر من هيك وما بتتقبلوا صورة قدمتها بحجة انو نحنا بمجتمع عربي!!! عن اي مجتمع عربي عم تحكوا وبتستقبلو الاجانب اللي بيعملوا اكتر بحفلات عندكن وبتقولوا واو كتير حلو”.

وختمت قائلةً: “لهل كم معاق اللي ما عاجبوا صفحتي وشو بنزل يطلع من عندي او بعملو بلوك.. هيدي انا وهيدي صورتي وهيدا فني!!”.

المصدر: لها

وسوم :