نجوم العلاقات السريّة يضربون الوسط الفني من جديد

ضجّت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج الفنان كاظم الساهر من الشابة التونسية سارة، وفيما رفض مدير أعمال الساهر التعليق على الموضوع، لا يزال حتى الساعة الخبر يتصدّر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

غير أن الساهر ليس الفنان الوحيد الذي أخفى علاقته العاطفية، بل هي موضة رائجة لدى الفنانين. إليكم عدد من المشاهير الذين فعلوا المثل ومنهم من لم تُفضَح علاقاتهم إلا بعد الزواج.

ميريام فارس

الفنانة ميريام فارس كانت قد أخفت تماماً علاقتها العاطفية خصوصاً وأنها اعترفت أنها تعرّفت إلى زوجها منذ وقت طويل، فيما اكتفت حينها بالإعلان عن زواجها بصورة نشرتها من شهر العسل وظهرت يدا العروسين حيث ارتدت ميريام خاتماً مرصّعاً بالماس، فيما رسم عريسها رجل الأعمال داني متري اسم ميريام على شكل وشم مكان خاتم الزواج. ولا تزال ميريام حتى اليوم تخفي عريسها بحجة أنّه لا يحب الظهور في الإعلام.

نجوى كرم

أما الفنانة نجوى كرم، فقد سرت شائعات عدة عن علاقاتها العاطفية آخرها ارتباطها بشاب يصغرها سناً يُدعى فيليب زيادة، وقد اعترفت نجوى بالفعل أنها تعيش قصة حب لكنها نفت أن تكون قد تزوّجت، مشيرةً إلى أنها ستعلن عن هذا الخبر المفرح أمام كل الناس ولن تخفي على جمهورها خبراً سعيداً كهذا.

وائل كفوري

أخفى الفنان وائل كفوري زواجه لفترة طويلة، لا سيّما أن هذا الأمر كان شرطاً أساسياً في حياته الزوجية، وفيما سرت خلال فترات عدة شائعات عن طلاقه، نشرت منذ أيام إحدى الصفحات التابعة لكفوري ولأول مرة صورة تجمعه بزوجته أنجيلا بشارة، وقد أثنى روّاد مواقع التواصل على جمالها.

إليسا

تُعّد إليسا فهي من الفنانات اللواتي يتحدّثن في الإعلام عن قصص الحب، وقد اعترفت في أحد البرامج التلفزيونية عام 2016 عن علاقة حب جدية وأن قلبها كان يدّق حينها، وجرى التداول في الإعلام عن أن الشخص من خارج الوسط الفني ويصغرها في العمر وأيضاً من غير ديانتها وقيل حينها إن والدته ترفض ارتباطه بإليسا، لكنها لم تنشر أبداً أي صورة تجمعهما.

(نواعم)