بالفيديو.. عبير صبري..وقصة تعرضها لـ «مس شيطاني»

ارتبط اسم الفنانة عبير صبري بالأدوار الجريئة، حيث دائمًا ما كانت تٌوصف على أنها واحدة من أجرأ الفنانات اللاتي يتميزن بصراحتهن في لقاءاتهن التليفزيونية، وعادة ما تفاجئ جمهورها بتصريحاتها المليئة بالاعترافات القوية والجريئة.

وفي أكثر من برنامج ولقاء تليفزيوني، خرجت الفنانة عبير صبري بتصريحات وصفها كثير من جمهورها بأنها تصريحات مثيرة للجدل:
بالرغم من ارتباط اسمها بأدوار الإثارة، إلا أن الفنانة عبير صبري كانت ترى عكس ذلك، فقالت في أكثر من مناسبة إنها لا ترى نفسها تقدم أدوار الإثارة في أعمالها الفنية.

وفي تصريحات تليفزيونية، أضافت عبير صبري: «أنا باشوف إن أنا بنت حلوة، لكن في خلط في المجتمع دلوقتي إن الحلوة بتعمل أدوار إغراء وإنها مغرية، وباحس في المجتمع بتاعنا إن فيه اتهام للأنوثة حتى لو ماعملتش مشاهد إغراء».

وعارضت مشاهد «القبلات» بالسينما قائلة: «بالنسبة لي البوس في الأفلام حرام، ولما عملت كده في أفلامي زمان كنت صغيرة، ودلوقتي كبرت وعرفت غلطتي»، موضحة أنها لم تتبرأ من أدوارها الساخنة التي قدمتها طوال حياتها الفنية.

طريق الشهرة

مرت الفنانة عبير بعدد كبير من المشكلات منذ بداية دخولها الوسط الفني، بسبب معارضة والدها –الذي كان لواءً بالقوات المسلحة حينها – لذلك.

كما عارضت والدتها دخول الفن، لذا اضطرت إلى الكذب عليهما عند تقديمها بمعهد الفنون المسرحية، حيث قالت لهما إن تعليمها بالمعهد في مجال الإخراج لا التمثيل.

وتابعت قائلة: «كان المفروض تذاكري وتاكلي وتصلى وتنامى وتسمعي الكلام بس، لكن حلمي بدخول التمثيل كان من الطفولة.. في طريقي للنجومية دوست على نفسي، لأني ضحيت بحاجات في حياتي الشخصية».
مس شيطاني

قالت الفنانة عبير صبري إنها تعرضت إلى مس شيطاني حقيقي، بعدما شاركت في بطولة مسلسل «ألوان الطيف»، موضحة: «أثناء تصوير مسلسل ألوان الطيف، لعبت دور ممسوسة».

واستطردت: «أصريت على نزول مقبرة حقيقية والنواح على ضريح، وتقمصت الشخصية بكل تفاصيلها، وتفاجأت بعد انتهاء التصوير بعلامات على جسمي واكتشفت أنني اتمسيت فعلا مش تمثيل».
الحسد

قالت الفنانة عبير صبري في لقاء لها عن المس الذي تعرضت له بسبب مسلسل «ألوان الطيف»، قائلة: «في نفس المسلسل أخدت حقنة غلط، والدكاترة قالوا لي اتحسدتي، ودخلت المستشفى وقضيت ١٠ أيام في العناية المركزة».
التعليم المجاني

وقفة