بالصور- الملامح الأنثوية لنجمات الطفولة تثير كل هذه الدهشة.. نعم الزمن يغير كثيرا

ظهرت في السينما والدراما التليفزيونية المصرية العديد من المواهب، حققت شهرة في مرحلة الطفولة، وارتبط الجمهور بملامحهم البريئة، ومع مرور الزمن ودوران عقارب الساعة من الطبيعي أن تتغير هذه الملامح مع دخول هؤلاء الأطفال إلى مرحلة الشباب والمراهقة.

ورغم بديهية تغير الملامح مع تقدم العمر، إلا أنه مع انتشار أي صورة حديثة لموهبة لمعت في صغرها، نجد الكثير من التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعبر عن دهشتها من هذا التغير في الملامح. يزداد الموقف وتكثر التعليقات إذا كانت الموهبة الشابة أنثى، وذلك مع تغير شكل جسدها وظهور ملامحها الأنثوية.

ومن خلال السطور التالية، يرصد FilFan.com مجموعة من النجمات الشابات التي اشتهرن في مرحلة الطفولة بعالم التمثيل والغناء:

أطفال السينما

حققت منة عرفة نجاحاً كبيراً من خلال مشاركتها في فيلم” مطب صناعي” مع الفنان أحمد حلمي، وشاركت أيضاً حمادة هلال في فيلم” الحب كده” وغيرها من الأفلام والمسلسلات ومنها سلسلة أجزاء “راجل وست ستات”، وفي كل مرة تطل فيها منة حاليا على جمهورها سواء في مناسبات فنية أو جلسات تصوير، نرى تعليقات حول التغير الكبير في ملامحها عن مرحلة الطفولة.

شاركت ملك قورة‎ منذ الصغر في العديد من الأعمال التليفزيونية وبرزت من خلال مشاركتها ليلى علوي في مسلسل “نور الصباح”، وشاركت أيضاً في فيلم “غاوي حب” مع محمد فؤاد، وظهرت ملك مؤخراً من خلال إحدى جلسات التصوير لتظهر بشكل مختلف تماماً ويتفاجئ به الجمهور.

ظهرت الطفلة مها عمار منذ الصغر في كثير من الأعمال التليفزيونية منها فيلم ” ليه خلتني أحبك” و”السلم والثعبان” وغيره، إلا أن اختفت عن الساحة الفنية ثم ظهرت في بعض الصور التي نشرتها علي مواقع التواصل لتبدو عليها ملامح الأنوثة وتظهر بشكل مختلف، وبالطبع كانت التعليقات التي تعبر عن استغرابها مرافقة لهذه الصور.

اشتهرت الطفلة هديل خير الله بدور “بلية” في فيلم “العفاريت” مع عمرو دياب، وشاركت في بعض الأعمال التليفزيونيه ثم تركت التمثيل وتفرغت لحياتها الشخصية، وأطلت هديل منذ فترة في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي وفوجئ الجمهور بالتغير الذي حدث في شكلها وملامحها.

أصوات صغيرة
شاركت الطفلة لين الحايك في الموسم الأول من برامج المواهبThe voice Kids، وكانت لين ضمن فريق كاظم الساهر واستمرت إلى نهائيات وفازت بلقب الموسم الأول، إلا أنها فاجأت جمهورها أثناء ظهورها في الحفل النهائي من المواسم الثاني بالبرنامج لتظهر بشكل مختلف.

لين الحايك

ظهرت الطفلة جويرية حمدي من خلال مشاركتها في الموسم الأول من برامج المواهب The voice Kids، وكانت ضمن فريق تامر حسني واشتهرت بصوتها الجميل الذي أحبه الناس، وتفاجئ جويرية دائماً جمهورها من خلال نشرها لبعض الصور على حسابها Instagram، لتوضح الصور التغير الكبير في ملامحها.

ظهرت ياسمينا العلواني في برنامج المواهب Arabs got talent، وشاركت بأغنية” أنت عمري” لـأم كلثوم، وظهرت في حلقة مع الإعلامي عمرو الليثي من برنامجه “بوضوح” وتفاجئ الجمهور بظهورها بهذا الشكل وتلقت بعض الانتقادات من جمهورها بسبب ظهورها بفستان لا يليق بسنها، وخضعت ياسمينا أيضاً لجلسات تصوير لتثبت أنها ودعت مرحلة الطفولة وأصبحت الآن شابة تتمتع بالأنوثة‎.

شاركت حلا الترك منذ الطفولة في برنامج “ستار صغار” وبعض الأغاني ، ثم ظهرت حلا بعد ذلك بشكل أكبر من عمرها الحقيقي.

فى الفن