بالصور: حسن الشافعي وشيرين عبد الوهاب معًا من جديد

يُذكر أنّ علاقة صداقة قوية تجمع بين شيرين وحسن الشافعي منذ سنوات عدة، وتحدّثا أكثر من مرة حول فكرة عمل فيديو كليب يجمعهما سويًّا، لكنّ المشروع لم يتم حتى الآن

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بصورة تجمعها بالموزع الموسيقي حسن الشافعي ، وظهر الفنان الشاب في الصورة ممسكًا بوردة بيضاء أهداها إيّاها لمناسبة عيد الأم، كما نشرت شيرين صورة أخرى وهي ممسكة بالوردة نفسها وتهديها لصديقها الفنان الشاب قائلة :”جايبالك ورد يا سونسون”.

وبدت الفنانة الشهيرة خلال الصورة باطلالة صيفية صباحية ومن دون ماكياج، وهي الصورة التي لاقت استحسان عدد كبير من محبي صاحبة أغنية “آه يا ليل”.

يشار إلى أنّ شيرين تتعاون مع حسن في ألبومها الجديد الذي تجهّز له، في عدد من الأغنيات الجديدة التي تشرف على اختيارها حاليًّا، كما تتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث استغلت شيرين فترة إيقافها عن العمل في مصر، في الاستماع لتيمات موسيقية جديدة، لتختار من بينها أغنيات ألبومها الذي لم تحدد موعدًا لطرحه بعد.

يُذكر أنّ علاقة صداقة قوية تجمع بين شيرين وحسن الشافعي منذ سنوات عدة، وتحدّثا أكثر من مرة حول فكرة عمل فيديو كليب يجمعهما سويًّا، لكنّ المشروع لم يتم حتى الآن.