بالفيديو: ما الّذي يجمع ديما الجندي بقصي خولي؟

ستحل الممثلة السورية ​ديما الجندي​ ضيفة شرف على المسلسل الرمضاني الجديد “​هارون الرشيد​”. وقد شاركت ديما متابعيها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمعها مع زميلها الممثل ​قصي خولي​ من كواليس هذا العمل.

وعلّقت الجندي عليه قائلة: “بناءً على طلب المحبين فيديو خاص إلي ولقصي شكراً حبيبي عالكلام اللطيف و اتشرفت إني كون ضيفة في مسلسل هارون الرشيد و شهادة قُصي أخي و رفيقي بعتزّ فيها دائماً و خاصةً إنّو مشاهدي مقسومة بين نجمين من نجوم الوطن العربي. كل الحب والاحترام لكل من ساهم في هذا العمل و بالتوفيق دائماً”.

بناءً على طلب المحبين فيديو خاص إلي و لقصي 😍 شكراً حبيبي عالكلام اللطيف و اتشرفت إني كون ضيفة في مسلسل #هارون_الرشيد و شهادة قُصي أخي و رفيقي بعتزّ فيها دائماً و خاصةً إنّو مشاهدي مقسومة بين نجمين من نجوم الوطن العربي @abed.fahed @kosaikhaulii 🙏🏼 كل الحب و الاحترام لكل من ساهم في هذا العمل و بالتوفيق دائماً 😘 #ديمة_الجندي #قصي_خولي #dima_aljundi #mydubai #dubai #uae #syria #abudhabi #ksa #dxb #jeddah #سوريا #السعوديه #الامارات #البحرين #الكويت #الاردن #لبنان #فلسطين #ليبيا #الجزائر #المغرب #تونس #العراق #الكويت #مصر #beirut #damscus

A post shared by Dima Aljundi 🇸🇾 (@dima.aljundi) on

المصدر: الفن