قبل الأمير هاري.. هؤلاء الرجال مرّوا في حياة ميغان ماركل

ما بين علاقات عاطفية لم تكتمل وزواج بمنتج شهير، هكذا كانت تعيش النجمة الأميركية ميغان ماركل قبل إعلان خطوبتها من الأمير هاري منذ أكثر من عام تقريباً، حيث بدأت علاقة الحب بينها وبين الأمير هاري، ولكن ماذا عن علاقاتها العاطفية قبل ذلك الوقت؟

وهذا ما نكشفه عن حكايات الرجال في حياة خطيبة الأمير هاري.

زواج لم يكتمل
عمل تريفور إنغيلسون (41 عاماً) في بداية حياته مساعد إنتاج، إلى أن أصبح منتجاً شهيراً ومديراً لكتّاب السيناريو ومخرجي الأفلام في ولاية لوس أنجلس.
في عام 2004 التقت ماركل وإنغيلسون ومن هنا بدأت علاقة الحب بينهما حتى كشفا عن ارتباطهما رسمياً بعدها بست سنوات تقريباً ليعلنا للجمهور خطبتهما في عام 2010.
وفي فندق جامايكا إن في أوتشو ريوس، كان حفل الزفاف الذي جمع بين ميغان والمنتج الشهير عام 2011 والذي حضره ما يقرب من مئة ضيف، والغريب أن الحفل لم يستمر أكثر من ربع ساعة تقريباً وهو ما ذكره أحد الضيوف وقتها.

طلاق مفاجئ
رغم ارتباطهما بقصة حب غير معلنة قبل زواجهما بما يقرب من ستة أعوام، بعد عامين تقريباً من حفل زفافهما أعلن الثنائي انفصالهما في آب عام 2013، وقد برّر الاثنان قرارهما بأنهما لم يتفقا أبداً طوال فترة زواجهما، ما جعل كليهما يفكر في الانفصال السريع.
ولكن بحسب ما ذكرته مجلة “يوم المرأة”، فإن السبب في هذا القرار هو دور “راشيل” الذي ظهرت به ميغان ماركل في البرنامج التلفزيوني Suits.
وأضاف المصدر أن تريفور كان يعيش في لوس أنجلس وكانت ميغان في تورنتو وقتها، أي على بعد خمس ساعات سفر بينهما وهو ما جعل هناك صعوبة لتأسيس حياة زوجية ناجحة في بداية الأمر.
وكشف أندرو مورتون الكاتب الملكي في كتابه الجديد أن أميرة هوليوود ميغان ماركل أعادت لطليقها تريفور خاتم الزفاف والخطوبة فور طلاقهما، وجرى التداول في الإعلام أن طليقها تسلّمه عبر البريد.

هل التقاه هاري؟
ورغم أن الأمير هاري يسافر دوماً إلى كندا ليلتقي بعائلة خطيبته، لا توجد أية تقارير صحافية تؤكد أنه التقى بتريفور إنيغلسون، طليق ميغان السابق.
أمّا المستغرب فهو ما ذكرته بعض التقارير الصحافية في آب الماضي عن أن تريفور بصدد التحضير لبرنامج جديد يتناول فيه قصّة أم أميركية مطلقة انتقلت إلى لندن لتتزوّج بملك بريطانيا!

علاقة لم تكتمل
وتجدر الإشارة إلى أنه قبل أن تلتقي ميغان بخطيبها الحالي الأمير هاري كانت على علاقة حب لم تكتمل مع طبّاخ شهير يدعى كوري فيتييلو، وما إن التقت بالأمير هاري في أيار 2016 حتى قرّرت الانفصال عن صديقها الأخير ومنذئذ بدأت قصة الحب التي جمعتها بهاري.