بالفيديو: هكذا رد صاحب أغنية “هلا بالخميس” على أحلام بعد أن انتقدت فوزه في المريكس دور

بعدما أعربت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ عن إستيائها بفوز اغنية “هلا بالخميس” للفنان السوري ​معن برغوث​ بجائزة “ظاهرة العام لأغنية خليجية” للعام 2017 في ​حفل الموريكس دور​ ليل أمس، ها هو معن يرد عليها من خلال فيديو نشره على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو قال معن إنه أحبّ أن يوضّح نقطة بسيطة، جائزة الموريكس دور التي استلمها الأمس عن أغنية خليجية شكلّت ظاهرة، ولا أحد يختلف أنّها ظاهرة، وأشار إلى أنّه على ما يبدو أن “المسمّى” وصل إلى أحلام بطريقة غير صحيحة، فهي ليست أفضل أغنية خليجية.

وكانت قد كتبت أحلام عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:” يقولك في الـ”موريكس دور” فازت أغنيه “هلا بالخميس” لمطرب سوري بأفضل أغنيه خليجية، عن جد يا عيب الشوم عليكم. الاغنيه الخليجية هي الاغنيه الاولى عربياً وبلا منافس، كلاماً ولحناً وطرباً وفناً، وإذا السياسيون وغيرهم غنوها فمش كل شي بيقولونه السياسيون زين بلغتنا الخليجية”.

وأضافت:” الاغنيه الخليجيه يعني فطاحلة الفن في الوطن العربي يا ساده يا موريكس دور وهذا استهزاء بالأغنية الخليجه مرفوض تماماً الاغنيه الخليجه مع احترامي للفن في كل الوطن العربي يعني طلال مداح محمد عبده ابو بكر سالم عبدالكريم عبد القادر عبادي الجوهري ووو مش هلا بالخميس يا يب الشوم”.‎

المصدر: الفن