إيرينا شايك من أصول إسلامية سببت لها مشاكل.. وعلاقتا حب جمعتها بأجمل رجلين في العالم

استطاعت ايرينا شايك ان تجعل من نفسها حالة استثنائية في مجال عرض ​الأزياء​ بجمالها وملامحها القوية. فمن هي هذه الجميلة وكيف وصلت الى العالمية ؟

من هي ايرينا شايك؟

ولدت عارضة الأزياء والممثلة ​إيرينا شايك​ في ​روسيا​ عام 1986 لأب من أصل تتري يعمل عامل منجم وأم روسية تعمل مدرسة موسيقى للأطفال التي ساعدتها على تعلّم آلات موسيقية، فدرست تقنيات العزف على آلة البيانو كما ودرست الغناء من عمر السادسة. طفولتها لم تكن سعيدة ابداً فقد تعرضت للتنمر بسبب لون بشرتها الداكنة نسبة للروس التي ورثتها من والدها. توفى الاخير حين كانت فقط في عمر الـ 14 فاضطرت أمها أن تعمل في وظيفتين لتعيل أسرتها.

عندما كبرت، اتجهت إيرينا لدراسة التسويق الا انها وجدت هذا الاختصاص مملاً فتوجهت الى العاصمة الروسية ​موسكو​ حيث انتسبت إلى معهد تجميل مع شقيقتها ، تعرّفت هناك على أحد مسؤولي وكالات عروض الأزياء وأعجب بجمالها المختلف.

علاقة جنسية ومصلحة تجمعها بمسؤول وكالة ازياء في موسكو

استغلت ايرينا اعجاب مسؤول وكالة الازياء فجمعته بها علاقة مصلحة فكان يساعدها في مسيرتها وفي اطلاق نفسها عبر عروض الازياء ويقال انه كان يكبرها بعدة سنوات. بعدها طلب منها الإشتراك في مسابقة جمال مقاطعة شيليابينس وحازت على اللقب عام 2004.

جذور ايرينا شايك الاسلامية منعتها من الحصول على فيزا ل​أميركا​

ما لا يعرفه البعض ان ايرينا من اصول اسلامية وذلك لان والدها تتري فكنيتها ليست “شايك” لا بل shaykhislamova التي وان جزّأناها فهي ليست الا ” شيخ-اسلام-نوفا ” وقد نشرت صحيفة “الدايلي ميل” ان فيزتها قد رفضت الى الولايات المتحدة الاميركية عدة مرات بسبب اصولها الإسلامية.

بداية مسيرة إيرينا شايك الفعلية

عام 2007 أصبحت الوجه الإعلاني للعلامة إيطالية متخصصة في الملابس الداخلية وهي إحدى الشركات الشريكة ل​فيكتوريا سيكريت​ كما أصبحت أحد الأوجه الأساسية لشركة سبورت إلوستراتد الأميركية. في 2009 أصبحت العارضة الأساسية في تشكيلة Guess لربيع وصيف 2009، شركة Lacoste، فيكتوريا سيكرت وغيرها من الشركات العالمية. عام 2010 بدأت تشارك في عروض لماركات عالمية كبرى حول العالم منها أرماني، كايين ويست، جيفنشي وغيرها. عام 2011 احتلت المركز الأول من قائمة “أجمل 50 إمرأة روسية”. ظهرت لأكثر من مرة كنجمة غلاف في المجلات العالمية مثل فوغ، تويلف، اكسبريس ستايلز، ماري كلير وغيرها الكثير. عام 2014 دخلت عالم التمثيل للمرة الأولى في فيلم “هراكوليس” الأمريكي من إخراج بريت راتنر.

علاقتها العاطفية: اختارت اجمل رجلين!

في 2010، وخلال أحد العروض العالمية، التقت مع نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي اللاعب الاغلى في العالم ومحبوب الشابات ​كريستيانو رونالدو​ التي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية لخمس سنوات. الا ان النهاية كانت غير متوقعة بينهما اذ يقال ان الخلاف الذي ادى الى انفصالهما وهو اهانتها لوالدته. لا شك ان علاقتها، بكريستيانو فتحت لها مجالات عمل كثيرة كون كريستيانو كان من اهم اللاعبين.

بعد علاقة 5 سنوات مع كريستيانو تعرفت على الممثل العالمي ​برادلي كوبر​ الذي يكبرها بعشر سنوات بعد اشهر على انفصالها الاول ومن دون ان ترصدها الباباراتزي حملت ولم تكشفها الا في الاشهر الأخيرة.

وفي 21 آذار 2017، وضعت ايرينا ابنتها ليا دو سين شايك كوبر . ولا زالت ايرينا حتى اليوم ترفض نشر اي صور مع كوبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعية او حتى مع ابنتها فكلا الطرفين يتبعان تكتيك المحافظة على خصوصية العائلة ولا نراهم معاً الا عبر صور الصحافة والباباراتزي الذي يرصدونهم بين الحين والآخر.

المصدر: الفن