دارين حمزة: “هذا ما سأتابعه في رمضان..وفخورة بنادين لبكي “

دارين حمزة​، ممثلة حقيقية تلعب ادوارا تختارها بدقة. الجرأة رافقت اسمها منذ البداية ولا تلتفت من حولها بل تنظر الى الامام وتمشي بثبات.

شاركت بعدد كبير من المسلسلات والافلام ال​لبنان​ية ولها في ​السينما اللبنانية​ اسمها ووقعها الخاص.

تشارك حاليا في مسلسل من بطولتها يحمل عنوان “الفرصة الأخيرة”.

التقينا دارين على هامش مشاركتها في مهرجان توزيع الجوائز للافلام اللبنانية، والذي تشارك في لجنة تحكيمه وكان لنا معها هذا اللقاء:

أخبرينا عن مشاركتك في اللجنة..

انا في لجنة الحكم وقدمت جائزة افضل سيناريو وسعيدة ان هذا المهرجان يتطور سنة بعد سنة.

ما هو الفيلم الذي نال تصويتك عليه؟

لا يمكنني ان اقول ولكنه يستحق الفوز.

“قضية رقم 23″، شعرنا انه من الافلام التي تحبينها شخصيا.

صراحة، عُرض عليّ دور ​ديامان بو عبود​ في الفيلم ولكنني كنت ملتزمة بتصوير آخر ولم استطع قبوله. ​زياد دويري​ صديق وأحب اعماله وايضا احببت كيف قدمت ديامان بو عبود دورها فيه.

أخبرينا عن تجربتك المقبلة في رمضان؟

مسلسل “الفرصة الاخيرة”، مؤلف من جزأين أي من 60 حلقة، ويشارك فيه أيضاً عدد كبير من الممثلين السوريين منهم أسعد فضة و​محمد الاحمد​ وفاديا الخطاب و​معتصم النهار​ وعبير شمس الدين و​ضحى الدبس​ و​يزن السيد​ و​جيني إسبر​ وأماني الحكيم ورضوان العقيلي، و​أنطوانيت نجيب​ وعلي الصطوف، كما شارك فيه الممثل اللبناني ​بيار داغر​، وهو من إخراج ​فهد ميري​ ومعالجة نص ​أسامة كوكش.

المسلسل مأخوذ عن قصة حب هندية وهو اجتماعي رومانسي. وهو عبارة عن دور فتاة تدعى نايا متزوجة من شاب يلعب دوره الممثل ​يزن السيد​ ولديهما طفل، ويعيشان في الشام لكن الطلاق يحصل بينهما بسبب رغبة زوجها بالارتباط بإمرأة أخرى، وبسبب وفاة أهل نايا، تتوجه للعيش مع أهل زوجها. وتجدر الإشارة الى أن هناك قطيعة بين طليق نايا وأهله كونه أخد أموالهم ورحل، وبالتالي فإن أهله يسعون لزواجها من شاب من عائلة غنية كان يبحث عن إمرأة أرملة ولديها ولد كونه أرمل ولديه طفلة. صوّرت العمل في الشام وسوف يعرض على عدة محطات عربية خلال ​شهر رمضان المبارك​.

ما رأيك ايضا بوصول فيلم المخرجة ​نادين لبكي​ “كفرناحوم”، الى ​مهرجان كان​؟

سعيدة وفخورة بنادين وانا احترمها واقدر عملها كما اقدر كل شخص يرفع اسم لبنان. نفرح من قلبنا لان السينما التي تشارك بهذه المهرجانات تجعلنا نفتخر.

ماذا ستتابعين برمضان؟

مسلسلي و​دراما مصرية​. سأحاول ان اتابع كل شيء اذا استطعت ولكنني اريد ان ارتاح سأكون بالنادي والبحر والجبل اريد الاستراحة لانني أُصوّر منذ 6 اشهر.

ألا تتابعين الدراما اللبنانية؟

طبعا أتابع، ولكنني لا اريد ان اقول ماذا سأتابع لانهم اصدقائي.

الفن