فن

شابة تخون صديقتها وتسرق منها زوجها .. كيف تصرفت الزوجة؟

ينطبق المثل الشعبي القائل “إتقِ شر من احسنت اليه” على زوجة مصرية أحسنت إلى صديقتها وحصدت في النهاية خيانة من قبل زوجها وصديقتها. في التفاصيل، فقد تحدثت رانيا عن قصتها وقالت: “كانت تربطني بصديقتي علاقة قوية فكانت أكثر من الأخت، كانت تزورني بالمنزل باستمرار ونحرص على تناول ...

إقرأ المزيد

هل ضغطت مايا دياب على جو بو عيد لحذف صورة حبيبها السرّي؟

ليس بجديد على الفاشونيستا وال Trendsetter مايا دياب ابتكار الأفكار “الجهنميّة”، لو صح التعبير، وأن تقلب الموازين وأن تجعل الممنوع مرغوب والمرفوض مقبول والمستحيل حقيقة والأفكار المتطرّفة طبيعية، حيث بات متابعيها وجمهورها والعالم يتوقون ليس فقط الى إطلالاتها بل الى نمط حياتها ...

إقرأ المزيد

بالفيديو :عادل إمام يكشف سراً عن الراحلة شادية قبل تدهور حالتها الصحية

أجرى النجم المصري عادل إمام مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين عبر قناة “الحياة” الفضائية، علق من خلالها على رحيل الفنانة الكبيرة شادية عن عالمنا. وقال “الزعيم” إنه كان حريصاً على متابعة شادية في كل حين، مشيراً إلى أنه كان يقول لها “فتوش” وهو النطق التركي ...

إقرأ المزيد

بالفيديو:وصيّة شادية إلى المصريين

المداخلة الهاتفية الأخيرة للراحلة شادية كانت مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامجه “بوضوح”، عرضها الإعلامي تامر أمين، خلال برنامج “الحياة اليوم” عبر قناة “الحياة”، واعتبرت بمثابة وصيتها إلى الشعب المصري، إذ قالت حينها: “بدعي ليل نهار ربنا يعقل ولاد مصر ...

إقرأ المزيد

علاء زلزلي يعود من الباب السوري

عقدت شركة «سيرياتيل» مؤتمراً صحافياً أمس في أحد فنادق دمشق لإطلاق أغنية أنتجتها للمغني اللبناني علاء زلزلي بحضوره. الأغنية بعنوان «قلبا بيساع الكل» لحنها زلزلي بنفسه وكتب كلماتها الناقد جهاد أيوب. وتستوحي الأغنية كلماتها من خلال المواقف السورية، والظروف التي عاشها الشعب السوري، والصمود الذي ...

إقرأ المزيد

بعد صورتها مع نضال الأحمدية.. أمل حجازي ترد على حقيقة خلعها للحجاب

بعد البلبلة التي أحدثتها الإعلامية نضال الأحمدية إثر نشرها صورة قديمة لها مع الفنانة أمل حجازي، تظهر فيها بدون حجاب، ردّت حجازي على هذه تساؤلات المتابعين حول حقيقة خلعها للحجاب في تغريدة نشرتها عبر حسابها الخاص على “تويتر”. وأكَّدت حجازي أنّ “هذه الصورة قديمة وتعود لعشر سنوات ...

إقرأ المزيد

هل يعود العكيد أبو شهاب مجدداً؟

كثرت في الآونة الأخيرة الأحاديث عن عودة الممثل السوري ​سامر المصري​ إلى مسلسل “باب الحارة” بجزئه العاشر، ليعود ويجسد شخصية “العكيد أبو شهاب”. لكن موقع الفن علم أن كل ما ينشر بعيد عن المصداقية والحقيقة بلسان القائمين على العمل، وذلك لأن الشخصية انتهت مع نهاية الجزء الثالث الذي أنتج عام 2008، ومن ...

إقرأ المزيد

“دلوعة الشاشة” .. كيف تبدل اسمها من فاطمة إلى شادية؟

بعد صراع لم يستمر طويلا مع المرض، غيب الموت الفنانة المصرية #شادية اليوم الثلاثاء، إثر تعرضها لوعكة صحية تسببت في إصابتها بجلطة في المخ، وتم نقلها إلى مستشفى قريبة من منزلها، قبل أن تقرر العائلة نقلها إلى مستشفى “الجلاء العسكري”. الفنانة شادية إلا أن الأمر لم يستمر طويلا بعدما رحلت ...

إقرأ المزيد

بالفيديو..مي عز الدين تحذر الفتيات من إدمان هذا الأمر!

أوضحت الممثلة مي عز الدين أنها لا تعتبر الحصول على وشم ضمن الأمور الشخصية، وإن كان البعض يدلي برأيه في عدد وشوم شخص ما، وهل هي كثيرة أم قليلة، فيما البعض الآخر تعجبه الوشوم، ويسأل عن تفاصيلها، وكيفية الحصول عليها. لكن مي عز الدين حذرت في الوقت ذاته الفتيات، خلال لقائها مع موقع “هي”، ...

إقرأ المزيد

شاهد.. ميريام فارس في مشهد كوميدي!

شاركت النجمة ميريام فارس ، جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستقرام”، مقطع فيديو كوميدي، خلال مشاركتها في برنامج ” night live بالعربي”. وظهرت “فارس” في كواليس مشاركتها في البرنامج الكوميدي، وتتحدث بطريقة طريفة قائلة: “أنا آسفة”، وصاحب الفيديو تعليق: ” لما أصحابك يقولولك بكرا الإثنين”. ويعد ...

إقرأ المزيد