ملكة جمال

بعد تصوير المتسابقات وهنّ عاريات..ملكة جمال مصر تفضح المستور وتكشف عن’ممارسات غير اخلاقية’

في تصريحات خطيرة ومفاجئة، خرجت ملكة جمال مصر السابقة ​رانيا مصطفى​ متحدثة عن تجربتها في مسابقة ” ​ملكة جمال العرب​ ” والتي وصفتها بـ “الجحيم” كاشفةً عن الممارسات غير الأخلاقية التي واجهتها خلالها. وجاء حديث مصطفى هذا خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “العاشرة ...

إقرأ المزيد منوعات

قصة عاملة نظافة.. من كنس الشوارع إلى ملكة جمال

طبيعة عملها الشاق في كنس الشوارع وجمع القمامة أو حجم مسؤولياتها داخل أسرتها، لم يمنعاها أبدا من الاهتمام بجمال بشرتها ومظهرها الخارجي والحفاظ على رشاقتها، بالرغم من ظروف عيشها الصعبة، حتى أصبحت أجمل عاملة نظافة في المغرب لسنة 2018. هذه قصة سناء معطاط (25 سنة) التي توّجت مؤخرا بلقب ملكة جمال ...

إقرأ المزيد منوعات

بالصور: أليسا.. من لاعبة كرة طائرة إلى ملكة جمال!

ظهرت اللاعبة الروسية الواعدة، مانيونوك، على صفحات المنشورات الغربية التي تصفها “بأجمل لاعبة الكرة الطائرة في العالم”. وبدأت أليسا مانينوك البالغة من العمر 22 عاما حياتها الرياضية في مدينة فلاديفوستوك في روسيا، حيث لعبت لأحد الفرق المحلية وفازت في مسابقة الجمال “ملكة جمال ...

إقرأ المزيد رياضة

بالصور: تعرفوا على المهندسة نسرين ‘ملكة جمال المحجبات‘..

تمكنت المهندسة المغربية نسرين الكتاني، من الحصول على لقب ​ملكة جمال المحجبات العرب وإفريقيا​ فى دورتها الرابعة، وحصلت المصرية، ميادة محمد، على لقب الوصيفة الأولى، فيما ذهب لقب الوصيفة الثانية للمغربية إلهام بوعدس، في حفل أقيم السبت في 3 آذار 2018 بمصر. ونشرت الملكة الكتاني صورة لها عبر صفحتها ...

إقرأ المزيد منوعات

بالصور: ملكة جمال لبنان السابقة تعيش قصة حب.. تعرّفوا الى العريس

تعيش ملكة جمال لبنان السابقة لعام 2010 رهف عبدالله قصة حب مميزة. وتنشر عبدالله صورًا برفقة حبيبها باستمرار عبر حسابها على “إنستغرام”، ومؤخرًا نشرت صورًا من دبي، حيث تقوم برحلة استجمام Last night 💜 A post shared by Rahaf Abdallah (@rahafabdallahofficial) on Jan 6, 2018 at 1:21am PST ...

إقرأ المزيد فن

ملكة جمال لبنان نسخة طبق الأصل عن أشهر ممثلات تركيا – بالصور

يقول المثل الشهير “بيخلق من الشبه أربعين” وهذا المثل ينطبق على ملكة جمال لبنان السابقة ​سالي جريج​ لعام 2014، والممثلة التركية ​داملا سونميز​، حيث يبدو عليهما الشبه بشكل كبير. وفي جولة على مواقع التواصل الإجتماعي يبدو الجمهور لامساً للشبه الكبير بين الشخصيتين، حيث الكثير لاحظ هذا ...

إقرأ المزيد فن

صورة مثيرة لـرينا شيباني.. هل وقعت في الحب؟

نشرت رينا شيباني، ملكة جمال لبنان لعام 2012 صورةً مثيرة لها عبر حسابها على “إنستغرام”. فقد ظهرت مستلقيةً على السرير والى جانبها باقة كبيرة من الورود، ما أثار فضول المتابعين إن كانت قد وقعت في الحب ومن هو “سعيد الحظ”؟ Wish You All The Love And Happiness You Deserve… ...

إقرأ المزيد فن