Uncategorized

زاك إيفرون يتعرّض لحادث داخل حمّام سباحة.. والكشف عن تفاصيل وضعه الصحي

تعرّض النجم العالمي “زاك ايفرون”لحادث خلال قضائه إجازته الصيفية في إسبانبا، مما استدعى نقله إلى المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية.

وبحسب موقع TMZ العالمي، فقد وقع “حادث غرق بسيط” للفنان العالمي، في المسبح الخاص بـ فيلته الكائنة بمنطقة إيبيز، في إسبانيا، وتدخل أحد الأشخاص لإنقاذه.

زاك ايفرون يتعرض لحادث غرق في إسبانيا
وفي التفاصيل عثر عاملين في الفيلا على زاك ايفرون داخل حمام السباحة وقاما بسحبه من المياه ونقله الى المستشفى في اسبانيا.

وأكّدت المصادر بأن ايفرون 36 عامًا غادر المستشفى في اليوم التالي وهو في صحة جيدة الآن، وان ادخاله المستشفى جاء كإجراء احترازي، للأطمئنان على وضعه.

ويقضي زاك حاليًا اجازته الصيفية بالتنقل بين دول أوروبا، حيث شوهد بأكثر من مكان في أوروبا من بينها سان تروبيه، وميكونوس، وباريس، وتواجد في حفل مارتن غاريكس، على المسرح الأسبوع الماضي، وصعد على المسرح وظهر بغاية الحيوية والنشاط.

وجاءت إجازة النجم العالمي الطويلة، لأخذ قسط من الراحة بسبب جدول اعماله المزدحم، بعد مشاركته في فيلم “The Iron Claw” بطولة جيريمي ألين وايت وظهوره إلى جانب جون سينا ​​في فيلم “Ricky Stanicky”.

كما شارك ايفرون مؤخرًا في فيلم A Family Affair، أمام النجمة العالمية نيكول كيدمان بعد 12 عامًا، وعلى الصعيد آخر كان الفنان الشاب قد كشف عم رغبته في تقديم شخصية الفنان الراحل ماثيو بيري في فيلم يروي السيرة الذاتيه للراحل.

البوابة