فن

بعد الفيديو الفاضح لممثلة سورية في السيارة.. محاميها يوضح!

بعدما نفت الفنانة السورية هبة نور صحّة الفيديو المتداول عبر شبكات التواصل الاجتماعي، والذي تضمن محتوى جنسي مع شاب في السيارة معها، مؤكدةً أن اللقطات مصنوعة عبر تقنية الذكاء الإصطناعي. نفى محاميها أشرف الموسوي بدوره ايضًا حقيقة الفيديو المنتشر، وقال.

إقرأ المزيد
منوعات

توقعات الأبراج الإثنين 20 أيار/ مايو 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان تجد نفسك امام خيار صعب بسبب بعض المستجدات التي تطرأ على صعيد العمل، تشهد حياتك المهنية والعاطفية الكثير من التطورات التي تشعرك بالقلق في هذه الفترة، عليك اعادة حساباتك ومراجعة نفسك ومعرفة.

إقرأ المزيد
منوعات

أم تحذر الأهالي من تحدي تيك توك جديد… هذا ما حصل مع ابنتها المراهقة! (فيديو)

وصفت أم بريطانية كيف عانت ابنتها من حروق مؤلمة بعد محاولتها اتباع تحدي تيك توك لصنع وجبة Tanghulu الصينية الخفيفة من الفاكهة المسكرة. ووفق موقع “ديلي ميل”، تزعم إيما لويز أوين أن تحدي الطعام الذي شوهد على تيك توك كان.

إقرأ المزيد
منوعات

تمساح يتبختر أمام طلاب مدرسة مثيرا الهلع.. والشرطة تنشر الفيديو

أثار تمساح شوهد في أحد شوارع مقاطعة بينيلاس بمدينة فلوريدا الأميركية الهلع بين طلاب مدرسة يرتادون الطريق للذهاب لمدرستهم يومياً. فقد بدأت القصة عندما اتصل أحد المواطنين بالشرطة لينبههم إلى وجود تمساح كبير شوهد على طريق يستخدمه الأطفال للمشي من.

إقرأ المزيد
منوعات

فنانة مغربية تشكو أهل زوجها القتيل للقضاء.. وتطالب بتعويض مالي

عادت قضية الفنانة المغربية ريم فكري ومقتل زوجها إلى الواجهة من جديد، فقد قدمت المغنية الشابة شكوى قضائية ضد عائلة زوجها القتيل بتهم القذف والسب والتشهير وإهانة هيئة منظمة والوشاية الكاذبة، رداً على الاتهامات التي وُجهت لها من قبلهم. وكشفت.

إقرأ المزيد
عرب وعالم

“تسيبه يغتصبها”.. مصرية أبدت رأيها بقضية فتاة الشروق فطلقها زوجها

في موقف صادم، عبرت سيدة مصرية عن رأيها في قضية حبيبة الشماع المعروفة إعلاميا بـ “فتاة الشروق” التي راحت ضحية تحرش سائق “أوبر”، قائلة إن زوجها طلقها بسبب إبداء رأيها في تلك القضية. وقالت السيدة خلال أحد البرامج التليفزيونية إنها.

إقرأ المزيد
عرب وعالم

فيديو يوثق آخر ظهور لرئيسي وعبداللهيان قبل سقوط المروحية

وثق مقطع مصور آخر ظهور للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي مع ممثل المرشد الأعلى علي خامنئي في المروحية التي تعرضت لحادث في محافظة آذربيجان الشرقية. مشاهد من داخل المروحية قبل تعرضها للحادثة. pic.twitter.com/KGiwaeOsay — Media El balad – ميديا البلد (@mediaelbalad).

إقرأ المزيد
فن

رابعة الزيات وتصريحات مفاجئة.. علاقتها بالنظام وترحيل النازحين وماذا عن قضية جورج مبيض؟

حلت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات ضيفة مع الإعلامي علي ياسين في حلقة جديدة من برنامج “كتاب الشهرة” بموسمه الخامس، حيث مرا سوياً على أبرز مراحل حياتها الشخصية من الطفولة وحتى اليوم بالإضافة لأبرز محطات مسيرتها الإعلامية الناجحة. الإنطلاقة كانت من.

إقرأ المزيد
فن

سارة أبي كنعان ووسام فارس يحتفلان بتوديع العزوبيّة باللون الأبيض

احتفلت الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان وخطيبها الفنان وسام فارس بحفل توديع العزوبيّة بحضور العائلة والأصدقاء. ونشرت سارة العديد من الصور عبر خاصيّة القصص القصيرة على حسابها عبر انستغرام من المناسبة. وفي التفاصيل، ظهرت سارة أبي كنعان مع خطيبها وسام.

إقرأ المزيد
فن

ريم سامي تتأثر وتبكي في زفافها خلال رقصها مع والدها

تأثرت الممثلة المصرية ريم سامي ولم تتمالك دموعها خلال رقصها مع والدها في حفل زفافها من رجل الأعمال المصري محمد المغازي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير. وفي لحظات مؤثرة رقصت ريم مع والدها.

إقرأ المزيد