رياضة

تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، طلب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عقب الهزيمة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد 3-2، الأحد الفائت، على ملعب “سانتياغو برنابيو” في الجولة 32 من الليغا. وأعلن لابورتا صباح أمس الاثنين، أنه طالب بالحصول على التسجيلات.

إقرأ المزيد
رياضة

لأول مرّة.. شاكيرا تشاهد الكلاسيكو لسبب آخر غير بيكيه ما هو؟

شاهدت المغنية الكولومبية شاكيرا مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، نجم البلوغرانا السابق. واعتادت شاكيرا على مساندة بيكيه في مباريات الكلاسيكو قبل انفصالهما واعتزاله، لكنها شاهدت المباراة التي حسمها ريال مدريد (3-2) أمس الأحد في.

إقرأ المزيد
رياضة

فيديو طعن “الأسقف عمانوئيل” يثير حربا شرسة بين أستراليا وإيلون ماسك

على الرغم من مرور أسبوع على حادثة طعن اسقف أبريشية كنيسة المسيح الراعي الصالح في سيدني بأستراليا، احتدم الصراع بين المسؤولين الأستراليين والملياردير الأميركي إيلون ماسك، بسبب “نرجسية” ماسك حسب ما رأى وزراء أستراليين، واعتقاده أنه فوق القانون. فقد اعتبر.

إقرأ المزيد
رياضة

كيف علّق أنشيلوتي على حكام مباراة “الكلاسيكو”؟

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن مواقف حكم الكلاسيكو ضد برشلونة، ليست مثيرة للجدل، مشيرًا إلى أن فريقه قاتل حتى آخر لحظة. وتأخر ريال مدريد في النتيجة مرتين، قبل أن يقلب الطاولة بهدف في اللحظات الأخيرة، ليخرج منتصرًا.

إقرأ المزيد
رياضة

الحظّ السّيء.. لاعبة لا تتقن القيادة تفوز بسيارة فارهة من “بورشه”

توجت لاعبة كازاخستان إيلينا ريباكينا، المصنفة رابعة عالميا، بلقبها الثالث لهذا العام، بفوزها على الأوكرانية مارتا كوستيوك من دون عناء يذكر 6-2 و6-2 الأحد في نهائي بطولة شتوتغارت للتنس (500 نقطة). وحصلت اللاعبة على سيارة بورشه جائزة من البطولة، لكن.

إقرأ المزيد
رياضة

صورة كريم بنزيما مع فنانة هندية تثير الجدل.. ارفقت الصورة بتعليق “الحب”

تصدر اسم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي يلعب حاليًا في صفوف فريق الاتحاد السعودي، حديث الجمهور والسوشال ميديا في الساعات الماضية بسبب انتشار صورة تجمعه بفنانة هندية. وانتشرت الصورة التي كانت قد نشرتها الفنانة الهندية بشكل واسع عبر مواقع التواصل.

إقرأ المزيد
رياضة

بالفيديو: زوجة لاعب إسباني في السعودية “تحلب الإبل”.. والجمهور قلق عليها: “انتبهي لا يرفسك”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر زوجة محترف فريق “الأهلي” السعودي، الإسباني غابري فيغا، وهي تقوم بحلب الإبل في الصحراء، ما أثار تفاعلا وجدلا واسعاً. وبدت زوجة محترف الأهلي في الفيديو الذي انتشر كثيراً، خائفة نوعا ما فيما.

إقرأ المزيد
رياضة

“ردًا على خسارة النصر”… مفاجأة من كريستيانو رونالدو الى الشارع السعودي!

يحضر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، مفاجأة من العيار الثقيل، إلى الشارع الرياضي السعودي. وكشف الإعلامي الرياضي صالح الفهيد، عن أن رونالدو سيدلي بحديث صحفي، يناقش فيه أهم القضايا في الكرة السعودية، مع التطرق إلى أسباب خسارة النصر.

إقرأ المزيد
رياضة

ساعة غوارديولا “النادرة” تُشغل وسائل التواصل.. وقيمتها خيالية!

وهو يرتدي ساعة ثمينة، خلال لقاء فريقه مع ريال مدريد الإسباني، بدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، تداول رواد مواقع التواصل صورة لساعة المدرب بيب غوارديولا، باعتبارها ساعة نادرة وخاصة جدًا بتصميم من شركة “ريتشارد ميل” ووفقا لموقع “ميرور”، فإن هذه.

إقرأ المزيد
رياضة

بالفيديو: مشجّعة تفاجئ ميسي

أصيب ليونيل ميسي بالحيرة عندما اقتحمت إحدى المشجعات ملعب مباراة فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز 2-2 يوم امس في الدوري الأميركي، وركضت نحوه لالتقاط صورة شخصية معه. وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، شقت إحدى المشجعات طريقها بطريقة.

إقرأ المزيد